قبل استعمال أفضل جهاز ليزر منزلي – معلومات يجب عليكِ معرفتها

قبل استعمال أفضل جهاز ليزر منزلي – معلومات يجب عليكِ معرفتها

قبل البدء في استخدام أفضل جهاز ليزر منزلي ، هناك معلومات في غاية الأهمية يجب عليكِ معرفتها، تتعلق بكافة الجوانب الصحية و التجميلية الأساسية التي تهمك قبل إزالة الشعر باستعمال أجهزة الليزر المنزلية الخاصة، و ذلك لضمان الاستعمال الآمن على المدى البعيد.

 نبذة عن أجهزة الليزر المنزلية

– تعد إزالة الشعر بالليزر من أسرع و أسهل الطرق للتخلص من نمو الشعر الزائد، و ذلك من كافة المناطق بالجسم بشكل نهائي و تام، حيث ظهرت تلك التقنية الحديثة مؤخرًا لتوفير مزيد من وقت المستخدمين و الاهتمام بوجود مستوى مناسب من الخصوصية أثناء إزالة الشعر. 

مستوى الأمان

هل استعمال جهاز ليزر منزلي آمن؟

– استعمال أفضل جهاز ليزر منزلي بالأسواق، يضمن لكِ عملية إزالة شعر آمنة و سريعة و فعالة. 

العمل مع كافة أنواع البشرة

– يتم ضبط الجهاز قبل البدء حتى يلائم نوع و لون البشرة و الشعر، حيث لا يتناسب استعماله مع كافة أنواع البشرة، و يجب عليكِ التحقق من تلك الجزئية من خبيرة تجميل قبل الشراء. 

إزالة الشعر قبل الجلسة

– يمكن لكِ إزالة الشعر الزائد بالشفرة قبل البدء في جلسة جهاز الليزر المنزلي، و لا ينبغي استخدام وسائل أخرى مثل الشمع كمثال، لأن آلية عمله تتسبب في إزالة الشعر من جذوره، بينما آلية جهاز الليزر المنزلي فى الأساس تعتمد على استهداف الصبغة الموجودة فى بصيلات كل شعرة. 

تجنب مستحضرات تغيير لون البشرة

– يجب تجنب مستحضرات تغيير لون البشرة قبل استعمال أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر، لأنه كما أسلفنا هناك درجات من ألوان البشرة لا تتوافق مع تلك الأجهزة.  

الوقاية من الشمس

– التعرض الطويل لأشعة الشمس يتعارض مع استعمال جهاز الليزر المنزلي ، لذا يجب البعد عنها قدر الإمكان لفترة 120 يوم على الأقل قبل استخدام الليزر في إزالة الشعر.  

اختبار نوع البشرة

–  يفضل قبل البحث عن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر أن يتم استشارة طبيب متخصص، أو خبيرة في التجميل ذات باع عريض في تلك الأجهزة و أنواعها و استعمالاتها، و ذلك لأن هناك أنواع معينة من الجلد لا تتجاوب مطلقًا مع تلك الأجهزة، أو تتفاعل بشكل سلبي عبر ظهور أعراض جانبية غير مستحبة. 

سرعة النتائج

– في حال رغبتِ في الاستعانة بالعيادات أو مراكز التجميل بدًلا من الاعتماد على جهاز الليزر المنزلي ، فيجب عليكِ معرفة أن النتائج في تلك الحالة لن تظهر سريعًا، لأنكِ بحاجة إلى عدة أسابيع كاملة قبل ملاحظة التأثير المطلوب، و ذلك عبر جلسات تستغرق كل منها ما يقرب من الساعة في كل مرة، و لذلك فإن استعمال أفضل جهاز ليزر منزلي سوف يوفر عليكِ وقتك.  

 الحفاظ على العيون

– هناك واقيات مخصصة للعيون يجب عليكِ وضعها لحماية عينيك قبل استعمال جهاز الليزر المنزلي ، لأن أشعة الليزر ربما تكون في غاية الخطورة إذا تم استعمالها دون وقاية في تلك المنطقة الحساسة.  

الاستعمال المتكرر لأجهزة الليزر لإزالة الشعر

–  بأي حال من الأحوال لا يمكن أبدًا استعمال جهاز ليزر منزلي لإزالة شعر الجسم بالكامل على مرحلة واحدة في نفس الوقت، فهذا يعرضكِ لمخاطر صحية جمة و أضرار جسيمة، لأن التعرض لأشعة الليزر يجب أن يكون لفترات محدودة و مدروسة بدقة، و أي زيادة في ذلك الوقت أو في كمية الأشعة تكون ضارة على الصحة. 

جهاز ليزر منزلي أم الذهاب لمركز تجميل ؟

– جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر أكثر سرعة في ظهور النتائج، و كذلك أكثر توفيرًا من حيث المال و الوقت و الجهد.  

أنواع البشرة المناسبة لاستعمال أجهزة الليزر المنزلية

– إن بصيلات الشعر الداكنة أو السوداء عادة ما تكون أسهل في إزالتها من البصيلات الرمادية و الشقراء و الحمراء، و ذلك يعود إلى أن أشعة الليزر تستهدف صبغة الشعر نفسها، لذلك فإن البشرة الغامقة أو الداكنة يكون من الصعب التجاوب معها عند استعمال أجهزة الليزر المنزلية .

 هل يوجد ألم أثناء استعمال جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر ؟

– درجة الألم تتوقف على مستوى الجهاز في الغالب، فعند استخدام أفضل جهاز ليزر منزلي سوف تقل درجة الشعور بالألم كثيرًا عن الأجهزة الأخرى الرديئة الصنع أو الرخيصة الثمن، و ربما ينعدم الشعور بالألم تمامًا في تلك الحالة.

 محاذير بعد جلسة الليزر لإزالة الشعر

– ينبغي تجنب إزالة الشعر بالطرق التقليدية بعد جلسة جهاز الليزر المنزلي ، و السبب في ذلك أن نزع بصيلات الشعر بعد الليزر يعيق عمله، لأن الشعر الزائد يجب أن يتساقط من نفسه للحصول على النتائج المرجوة.

– يفضل تجنب استعمال العطور و مزيلات العرق، كذلك تجنب الشاور بالمياه الساخنة لمدة يومان بعد استعمال جهاز الليزر المنزلي، و يمكن الاغتسال بالماء الفاتر فى أول 6 أيام.

 مستوى إزالة الشعر

– إن استخدام تقنيات أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر لا توفر لكِ إزالة 100٪ من الشعر الزائد، و لكنها تقوم بتقليل معدلات نموه مرة أخرى، بحيث حتى إذا ظهر ثانية يكون غير ملحوظ أو غير مرئي.  

اي مووي تقول لكِ

هل كانت السطور السابقة مفيدة لكِ ؟، في حال وجدتِ لدينا في اي مووي المعلومة القيمة لا تتردي في مشاركتها مع صديقاتك عبر منصات التواصل الاجتماعي، و يسعدنا أن نقدم لكِ ولكل امرأة عصرية نصائح التجميل التي تناسبكِ عبر الرقم التالي : 0568474817

كل ما عليكِ هو الاتصال، و علينا الإجابة على أي سؤال، عن طريق الاستعانة بالخبرة الطويلة و المتميزة لدى خبيرة التجميل في موقع اي مووي.

رابط التواصل مع خبيرة اي مووي عبر واتساب من هنا

التعليقات (١)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.