اي مووي جهاز الليزر المنزلي IPL

صُمَم جهاز اي مووي بتكنولوجيا الضوء المكثف IPL خصيصاً؛ لكي يحقق حلمك من النعومة والجمال بالتخلص من الشعر الزائد الذي يظل دائماً هو مشكلة كل سيدة، ولم تقتصر وظيفة جهاز اي مووي الليزر المنزلي فقط علي أن يكون أداة تخلصك من الشعر الزائد، بل سيأخذ مساحة أكبر في منزلك وفي غرفتك لأنه سيمثل لك مركز تجميلي متكامل يساعدك دائماً على التألق والظهور بالشكل الذي يليق بكِ.

أثارت تكنولوجيا نبضات الضوء المكثف IPL الكثير من السيدات في العالم العربي والعالم ككل، لأنه بطريقة بسيطة اصبح الحل الأمثل والأسرع للتخلص من الشعر في كافة أجزاء الجسم و خاصة الأماكن الحساسة التي دائماً يعاني منها السيدات مثل منطقة البكيني والوجه.

يعمل جهاز اي مووي بتكنولوجيا IPL عن طريق إصدار ومضات ضوئية مكثفة تصل الى بصيلة الشعر لتمتصها طبقة الميلانين الموجودة في بصيلة الشعر وتتحول تلك الومضات الى طاقة حرارية تؤثر على الشعر وتوقف دورة نموه، و تكرار إصدار تلك الومضات يؤدي إلى تساقط الشعر تدريجيا ويتوقف عن النمو مجددا.
يعمل جهاز اي مووي على تحديد الشعر الغامق من البشرة كي تمتص الصبغة الغامقة الضوء وتتأثر به، لذلك فأشعة جهاز اي مووي تُميز لون الشعر عن لون الجلد.

صوره

حتي ان هذه التكنولوجيا لم تقتصر فقط على إزالة الشعر، بل تعمقت اكثر واصبحت علاج فعَال وقوي جداً للبشرة، حيث خصص جهاز اي مووي الليزر المنزلي عدستين اضافيتين لتساعدك على التخلص من مشاكل البشرة والوجه، فالعدسة الاولى تُستخدم لمعالجة البشرة الدهنية التي تكثر فيها حب الشباب وإزالة أي شوائب، والعدسة الثانية لمعالجة المسامات الواسعة والتجاعيد فتعيد له النضارة لتحظي بأجمل إطلالة.

ومن ناحية أخرى فإن التكنولوجيا المتوفرة في جهاز اي مووي اليزر المنزلي أصبحت الأهم في يومنا هذا فتخيلي كم من مرة عانيتِ من آلام الطرق القديمة والوقت الضائع أو حتى الأموال التي أنفقتيها علي تركيبات جديدة فعاليتها قصيرة المدى! في حين أن جهاز اي مووي يوفر لك الثقة بالنفس بنتيجة طويلة المدى تمتد حتى 6 شهور وقد تصل إلى سنة (تختلف هذة النتيجة حسب طبيعة البشرة) بدون أي شعر زائد.

كيف يعمل جهاز اي مووي؟ و ما هي النتائج التي ارغب في الحصول عليها؟

جهاز اي مووي الليزر المنزلي سهل الاستخدام، ويعتبر من افضل اجهزه ازاله الشعر بالليزر في الوطن العربي لسهولة استخدامه و احتواءه علي مؤشرات و حساسات امان تجعل جلستك أكثر اماناً، فالجهاز لا يعمل الا علي بشرتك فقط و لن يكون خطر في أيدي أطفالك. ولكي تحصلي علي افضل النتائج للتخلص من الشعر نهائياً، ابدئي بحلاقة مكان المعالجة قبل الجلسة بساعتين على الأقل ويُفضل أن تكون الحلاقة تحت ماء بارد؛ كي لا يتسبب اي التهابات او احمرار في مكان المعالجة. وقبل الجلسة مباشرة قومي بتنظيف مكان المعالجة جيدا من أي كريمات أو مساحيق تجميل، ثم استعدي لإشعال الجهاز وبدء الجلسة وفق الخطوات السليمة التي تضمن لك نعومه و نضاره متكاملة.

لذلك يمكنك معرفة كافة خطوات استخدام جهاز اي مووي من هذا اللينك.

كل شخص له طبيعة بشرة مختلفة، حيث ألوان وسماكة وكثافة الشعر تختلف من شخص لآخر، لذلك قد يحصل البعض على نتائج أسرع. كما يختلف الوقت لإتمام المعالجة باختلاف أماكن ومساحة المناطق المراد معالجتها. وتظل عدسة اي مووي 4.5 سم الأنسب لمعالجة سريعة وكفاءة عالية و التي تعتبر الأكبر في فئتها.

جهاز اي مووي مناسب لجميع درجات البشرة باستثناء البشرة الداكنة جدا أو أصحاب الشعر الزائد الفاتح جدا، حيث يحددها جهاز اي مووي عبر خاصية مستشعر لون البشرة المرفق بالجهاز و التي تساعدك علي تحديد درجة القوي بالجهاز قبل بدء الجلسة كي تضمني الحصول على معالجة دقيقة وبدون الم.

هذه الصوره لدرجات ألوان البشرة التي تتناسب مع ليزر اي مووي.

اما النتائج الي ترغبين في الحصول عليها، جهاز اي مووي لليزر المنزلي يضمن لك جسم ناعم وخالي من الشعر الزائد بدون آلام شديدة، نتيجة تكون طويلة المدى، تستغنى به عن اي طرق إزالة شعر أخرى لراحتك وتوفير وقت ومال ومجهود. بشرة صافية من حب الشباب ووجه مشرق ما فيه تجاعيد ليكون حضورك جميل ومميز.

جهاز ازالة الشعر اي مووي الذي يمثل صالونك التجميلي المتكامل يمكنك تحقيق رغباتك في الجمال بسهولة، فيأتي لكِ اي مووي بثلاث عدسات لمهام مختلفة:

عدسة ازالة الشعر: التي تستخدم على الجسم بأكمله حيث الوجه بالذقن والشفة العلوية والاماكن التى تؤثر على الشكل العام مثل شعر اليدين والساقين و ايضا شعر الاماكن الحساسة كمنطقة الإبط ومنطقة البكيني كل هذا بجهاز اي مووي تسويه بأمان وفعالية مميزة جدا في جلسة تتراوح فقط من 30-40 دقيقة.

عدسة لازالة حب الشباب: وهي خاصة بأصحاب البشرة الدهنية التي تكثر فيها الحبوب و الحصف الجلدي والحبوب التي تشكل حويصلات ملتهبة، فتعالجها وتجعلها حيوية وصافية.

عدسة نضارة الوجه: والتي تزيل الجلد الميت و تعالج المسامات الواسعة والتجاعيد والجلد الباهت فتعيد له النضارة واللمعان لتكوني الأجمل.
يمكنك ايضاً معرفه كافه ملحقات جهاز اي مووي من هذا اللينك.

فما نتحدث عنه الآن هو جهاز ليزر منزلي يحتوي على كل العناصر التي تحتاجينها لتكوني المتميزة وسط الجميع واثقة بجسمك الناعم، نضارة وجهك وبشرتك المشرقة.

جهاز اي مووي ليس له اي آثار سلبية طالما الجهاز يُستخدم بالشكل الصحيح ويتم إتباع التعليمات وتجنب التحذيرات العامة بتلك التقنية.
من هذا اللينك تحذيرات قبل الاستخدام لجهاز اي مووي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٤)

  1. ٤
    زائر

    وين احصل الجهاز في مدينة الطايف

  2. ٣
    زائر

    هل يتوفر بالجبيل الصناعيه وباي مكان يوجد

  3. ٢
    زائر

    هل موجود في الجزائر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.