أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر – الحل الأكيد و السريع للتخلص من الشعر الزائد

أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر – الحل الأكيد و السريع للتخلص من الشعر الزائد

هل سمعت من قبل عن أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر ؟.

أجهزة الليزر المنزلية من الاختراعات العلمية الحديثة نسبيًا في مجال إزالة الشعر، و التي أدى ظهورها إلى حدوث ما يشبه ثورة تكنولوجية في مجال التجميل، حيث عانت الكثيرات من النساء و عاني الكثير من الرجال كذلك مع طرق إزالة الشعر المختلفة، و التي ربما حقق بعضها نجاحًا متوسطًا لم يرق لمستوى أملهم، و حقق البعض الآخر إخفاقات متتالية زادت من شعورهم بالإحباط.

و لكن الآن بعد ظهور أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر، أصبح الأمر أكثر سهولة و سرعة، نظرًا لتقنية الليزر عالية الجودة التي تزيل الشعر الزائد بأمان في المنزل، و التي سوف تكون محور حديثنا في هذا المقال.

 

تعريف أجهزة الليزر المنزلية

يمكننا تبسيط الأمر بتعريفها على أنها أجهزة صغيرة الحجم و خفيفة الوزن، تستخدم أشعة الليزر الصافية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم، و تأخذ طاقتها من الشحن بالكهرباء للبطاريات الصغيرة الملحقة بها، و يتم تسليط الأشعة على الأماكن التي يراد إزالة الشعر منها بالجسم لفترات معينة، و بدرجة محددة من الطاقة، بهدف إيقاف نمو الشعر في تلك المناطق.

 

ما هي مميزات أجهزة الليزر المنزلية ؟

شرح أهم سمات أجهزة الليزر المنزلية

مميزات أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر الزائد لا تتوقف عند حد معين، خاصة و أنها تتسم بالكثير منها، مثل :

1 – سهولة الاستعمال، مما يمكنك من إزالة الشعر في أي وقت و في أي مكان شئت.  

2 – الخصوصية التامة أثناء الاستخدام, فلا يمكن لأحد أن يطلع على الأماكن الحساسة في الجسم أثناء إزالة الشعر مع أجهزة الليزر المنزلية .

3 – إمكانية علاج بثور الوجه و حب الشباب عن طريق بعض أجهزة الليزر المنزلي .

4 – الأمان التام و عدم ظهور أي مشكلات صحية باستعمال أجهزة الليزر المنزلية ، إلا في حالة واحدة فقط، و هي أن يتم تجاوز تعليمات الاستخدام بأي طريقة.

5 – سرعة ظهور النتائج و إزالة الشعر بسهولة عبر جلسات تعد على أصابع اليد، على عكس جلسات مراكز التجميل التي تستغرق وقتًا قد يصل إلى شهور طويلة.

6 – توفير التكاليف الباهظة لإزالة الشعر في العيادات.

 

كيفية شراء جهاز ليزر منزلي مناسب لك

هناك الكثير من آلات و أجهزة إزالة الشعر بالليزر في الأسواق المحلية و العالمية، لذا تكون عملية الاختيار دائمًا صعبة على من يحاول الحصول عليها لأول مرة، و لكن فريق عمل اي مووي يهتم بمساعدتكم في هذا الشأن، لذا نقدم لكم بعض النصائح المفيدة، و منها :

1 – محاولة التعرف على إمكانيات كل أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر جيدًا قبل الشراء، لاختيار الجهاز الأنسب لطبيعة استعمالكم.

2 – عند المقارنة بين عدة أجهزة ليزر منزلية و الشعور بالحيرة لتقارب مميزات كل جهاز، يمكن البحث عن تجارب المستخدمين لها من قبل، و اتخاذ القرار بناءًا على السمعة الطيبة لجهاز بعينه.

3 – ضرورة التأكد من وجود شهادة ضمان لجهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر، مع توافر قطع الغيار اللازمة في حال طلب الصيانة أو الدعم.

4 – إذا تمت ملاحظة ثناء مستخدم على جهاز ما، و شكوى مستخدم آخر من نفس الجهاز، فهذا يدل على وجود اختلافات في لون البشرة و الجلد بين مستخدم و آخر، نظرًا لأن أجهزة الليزر المنزلية لا تتوافق بنفس الطريقة مع كل الدرجات اللونية للبشرة و الشعر، و لا يجب القلق من تلك الناحية، و لكن يجب سؤال متخصص في التجميل أو خبير في تلك الأجهزة للتأكد من قابليتك لاستعمال الجهاز قبل الشراء، حتى لا يضيع عليك الوقت و المال في النهاية.

 

محاذير قبل شراء جهاز ليزر منزلي

هناك عدد من موانع الاستعمال التي قد تجبرك على الذهاب للعيادات و المراكز المتخصصة لإزالة الشعر و عدم التمكن من استعمال أجهزة الليزر المنزلية لهذا الغرض، و منها :

1 – أجهزة الليزر المنزلية لا تعمل بكفاءة مع أصحاب البشرة الداكنة أو السمراء، و هذا أمر يسعى العلماء إلى وجود حلول علمية و فنية له في كل يوم، و لكن إلى الآن لم يحدث جديد.

2 – لا يجب استعمال أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر في حال المعاناة من أي مرض جلدي، إلا بعد استشارة الطبيب المتخصص و أخذ موافقته على ذلك.

3 – كثرة تسليط أشعة الجهاز على منطقة ما لإزالة الشعر منها أمر ليس بمحمود، لأن التعرض الطويل لليزر قد يعمل على ظهور نتيجة عكسية، و هي زيادة نمو الشعر و ليس إزالته كما يتوقع.

4 – لا ينبغي استعمال جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر أثناء شهور الحمل، حرصًا على صحة الأم و الجنين من التعرض للأشعة في تلك الفترة.

 

خبيرة التجميل في انتظار آرائكم و استفساراتكم مجانًا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول آلية عمل أجهزة الليزر المنزلية و جدواها، أو استفسار عن أفضل جهاز ليزر منزلي، أو استعلام عن أفضل طرق التجميل الطبيعية أو الإلكترونية، فموقع اي مووي يرحب باستقبال طلباتكم مجانًا في أي وقت، عبر الاتصال بالرقم التالي : 0568474817 .

كذلك يسعدنا أن نقدم لكم خدمات الشراء الإلكتروني عبر موقعنا، مع إمكانية طلب أي جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر الزائد من كل الأنواع و الماركات المتوفرة و الجديدة بالأسواق، مع توفير الحسومات الخاصة و العروض الحصرية طوال العام، بالإضافة إلى شهادة الضمان المرفقة مع كل جهاز، و الشرح الكامل و المبسط لطريقة الاستعمال.

اي مووي دائمًا تتمنى لكم الحياة السعيدة، فتابعونا.

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.