كيف أختار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر ؟ – و هل هو آمن ؟

كيف أختار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر ؟ و هل هو آمن ؟

إليكِ الإجابة

تبحث كل أنثى عن الأمان و الخصوصية، لذلك كثيرًا ما تسأل نفسها: كيف أختار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر؟ و هل هو آمن؟

و في الحقيقة فإن الانتشار السريع لأجهزة إزالة الشعر بالليزر في الأسواق العالمية يجعل غير المتخصص في حيرة أثناء محاولة الإجابة على هذا السؤال.

و لكن في المقام الأول فإن ما يهمنا هو زيادة الوعي و التثقيف حول أهمية شراء جهاز ليزر منزلي، و مدى الفوائد الجمة التي سوف تعود على كل مستخدميه من الشراء، سواء من النساء أو من الرجال كذلك، ولا غنى عن وجود جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر في كل بيت، نظرًا لمدى الاحتياج إلى الخصوصية التامة، و الشعور بالخجل أو الحرج الذي ينتاب الغالبية أثناء محاولة التعامل مع عيادات في هذا المجال.

لذلك و للعديد من الأسباب، سوف يكون حديثنا في هذا المقال حول المعلومات الواجب عليكِ معرفتها قبل شراء أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر, كذلك بيان مدى الفوائد التي تعود عليكِ من استخدامه، و كذلك شرح لمسألة الأمان أثناء استعمال تلك الأجهزة بوجه عام، فهيا بنا.

 

ما هي أجهزة الليزر المنزلية ؟

أجهزة إزالة الشعر بأشعة الليزر من الوسائل العلاجية المتطورة و الحديثة نوعًا ما، حيث تعتمد آلية عملها على إرسال شعاع الليزر حزمة من الطاقة الصافية إلى جذور الشعر في الجسم.

و عندما تقوم بصيلة الشعر بامتصاص الليزر يتم تدميرها، و من ثم يحدث توقف فوري في مستويات نمو الشعر في المنطقة التي تم توجيه أشعة الليزر إليها.

و ذلك يخلص المستخدم من مشكلة نمو الشعر في بعض الأماكن، سواء الأماكن الطبيعية لظهور الشعر بالجسم أو الأماكن الغير مألوفة لأسباب مرضية، و منها حدوث مشكلة ما أو إهمال في العناية بالصحة العامة للبشرة و الجلد، أو بسبب اختلال بعض الهرمونات بالجسم.

و هذه التقنية عبر أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر تعد من الأساليب الفعالة و طويلة المفعول للتخلص من الشعر الزائد، و لها الكثير من المنافع و الفوائد، التي سوف نذكر البعض منها في السطور التالية.

 

فوائد شراء جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

إن أجهزة الليزر المنزلية لإيقاف نمو الشعر و إزالته تقدم لكِ العديد من المنافع و الفوائد،  و منها:

1 – أن إزالة الشعر بالليزر تجنبكِ الشعور بالألم أو الجروح التي تحدث بسبب إزالة الشعر بالوسائل التقليدية المعروفة ، مثل نزع الشعر بالشمع أو حتى استخدام الشفرات.

2 – النتائج الفعالة و طويلة الأمد على عكس الوسائل الأخرى الشائعة .

جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر يعمل على التخلص من 90% من الشعر الزائد ، مما يساعد على الشعور بنعومة البشرة و الجلد لأطول فترة ممكنة.

3 – توفير المال اللازم لإجراء عملية إزالة الشعر في مراكز التجميل أو العيادات المتخصصة في هذا المجال.

من المعروف أن تلك العملية تستنزف الكثير من الأموال ، خاصة و أن هناك جلسات متعددة و لا ينتهي الأمر في جلسة واحدة أو زيارة واحدة فقط ، و كل جلسة لها تكاليف منفصلة ، لذلك يكون من الأوفر لكِ ماديًا شراء جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر.

4 – أجهزة الليزر المنزلية توفر لكِ الشعور بالخصوصية و الراحة النفسية أثناء إزالة الشعر ، فلا نحتاج إلى ذكر مدى الإحراج الذي قد تشعر به المرأة الشرقية إذا لجأت إلى مراكز التجميل من أجل القيام بذلك ، حتى لو كانت منطقة إزالة الشعر منطقة عادية .

فما بالنا بالمناطق الأخرى التي قد تستشعر الأنثى الحرج من كشفها حتى لو لبنات جنسها؟.

بالإضافة إلى وجود نصوص شرعية تمنع حدوث كشف بعض مناطق الجسم و تحرم ذلك، لذا فإن اختيار جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر هو الحل الأمثل و الأفضل لتلك المشكلة.

5 – توفير الوقت اللازم للقيام بعملية إزالة الشعر ، بدون الاضطرار لإضاعة وقت طويل في الذهاب للجلسات في العيادات و الاستعداد المسبق لذلك، فتكفيكِ عدة دقائق لاستخدام جهاز الليزر المنزلي للحصول على النتائج الفورية.

 

ما هو أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر من حيث الأمان؟

قريبًا إن شاء الله سوف ننشر عدة مقالات متخصصة عن بعض أشهر أنواع أجهزة الليزر المنزلية بالتفصيل من هذه الناحية و غيرها.
و لكن حاليًا سوف نتناول القواعد العامة التي يجب عليكِ معرفتها لبيان مدى أمان استعمال تلك الأجهزة ، كخطوة أولى في هذا الشأن.

الأعراض الجانبية

اسألي طبيبك

1 – أقصى ما يمكن حدوثه من آثار جانبية لاستخدام جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر هو حدوث بعض الاحمرار على الجلد في أماكن الاستعمال ، و الذي يزول خلال ساعة تقريبًا .

وبرغم أن هذا قول الأطباء أصحاب الرأي و الاستشارة في تخصص التجميل ، و لكن بالتأكيد يقتصر هذا الرأي على مدى ملائمة نوع بشرتكِ و توافق حالتكِ الصحية مع استعمال أجهزة الليزر المنزلية, و لأن كل حالة تختلف عن الأخرى ، و ربما يحدث ما هو أكثر من الاحمرار لدى بعض الحالات الغير متوافقة، لذا يجب استشارة طبيبكِ عادة قبل الإقدام على شراء جهاز ليزر منزلي.

2- الاطلاع على دليل الاستخدام

يجب عليكِ قراءة كتيب أو دليل المستخدم المرفق مع كل جهاز بعناية و دقة قبل الاستخدام، و أفضل جهاز ليزر منزلي هو ما سوف يشرح كل جزئية بالتفصيل في ذلك الدليل.

 

لديكِ سؤال؟  نحن في خدمتك

رابط التواصل مع خبيرة اي مووي عبر واتساب من هنا

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.